جميع الاجهزة التي تحتاجينها في المطبخ

الاجهزة الكهربائية للمطبخ :


البوتجاز: يعتبر من اهم الاجهزة في المطبخ ولا يمكن الاستغناء عنه وانواعه كتيرة جدا وظهرت انواع كتيرة في الفترة الاخيرة مثل يونفرسال وicook وتكنو جاز و كريازي ويونيون تك  ووايت ويل كلها انواع وفي منه بلت ان وعادي وتختلف عدد العيون من 4 و 5 و 6 عيون واتساع الفرن .




الثلاجة:  من اهم الاجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها ايضا فهي تعمل علي الحفاظ علي الاطعمة وابقائها في حالة صحية وانواعها واحجمها كثيرة جدا ومنها توشيبا وشارب ووايت ويل وسامسونج وكريازي وبيكو وغيرها واحجمها مختلفة كما ان منها بباب واحد او اثنين او ثلاثة واكثر .


الخلاط: وهو ايضا من الاجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها فهو يستخدم في عمل العصاير و خلط المواد مع بعضها لطهي الطعام كما ان الخلاط يكون معه كبة ومطحنة الكبة لفرم بعض انواع الاطعمة والمطحنه لطحن البهرات والسكر وغيرها وانواعها كتيرة كما ان هناك كتشن ماشين وهو جهاز شامل لكنه يعمل علي محرك واحد وهذا وله سرعات مختلفة .

وانواعه كثيره منها كينوود وتورندو و وبروان ومولينكس وباناسونيك وغيرها .




الغسالة الاتوماتيك:  كثيرا منا يضع الغسالة الاتوماتيك في المطبخ كما انها من الضروريات ايضا وتستخدم في غسل الملابس وانواعها عديدة واحجامها عديدة منها سامسونج ووايت ويل وال جي وتوشيبا وزانوسي ويونيفرسال وغيرها كما ان سعتها مختلفة 8 كيلو و 13 كيلو وغيرها .



مضرب البيض : من الاجهزة التي نحتاجها في المطبخ لعمل الكيك والتورتات وفي عمل بعض الاكلات و الحلويات كما انه انواع عديدة مولينكس ومنتا وبروان وغيرها .



الفرن الكهربي: من الاجهزة التي تستخدم مؤخرا في عمل وتسوية الاطعمة واحجامه مختلفة وانواعه شارب وتورنادو وفرش .




الميكروويف:  هو فرن ولكنه يستخدم ايضا في تسخين وتفكيك الاطعمة المجمدة كما انه يغني عن الفرن الكهربي ولكن يقال ان له اضرار وانواعه ال جي وكينوود وفريش واريستون وسامسونج وشارب وجاك وغيرها .




غسالة الاطباق: حسب الامكانيات غسالة الاطباق تستخدم في غسل الاطباق الهدف منها تخفيف حمل غسل الاواني كما انها تستخدم كمية اقل من الماء ولكنها لا تساعد في غسل الحلل والبرادات وانواعها فريش و ال جي وزانوسي وباناسونك وغيرها .


 غلاية الكهرباء: تستخدم في غلي المياة كما انها سريعة ويمكن استخدامها في العمل ولكن لها اضرار حيث انها تضر الكلي والكبد ولكن الكثير يستخدمها للتسهيل .


العجان: تساعدك العجان في عمل الاطعمة بكل سهولة كما انها تساعد في عمل المعجنات و المخبوزات والحلويات بكل سهولة وانواعها كثيرة مثل كينوود و اديسون وفيليبس وبروان وتورنيدو وغيرها .



ولمعرفة المزيد عن الملابس الشتوي وملابس العروسة لانجري  وملابس الصيفي وكل ما يخص المرأة  زوروا موقعنا لكي انتي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -