وصفات طبيعية للعناية بجسم العروسة قبل الفرح بشهر

وصفات طبيعية للعناية بجسم العروسة قبل الفرح بشهر 


تسعي كل عروسة الي ان تعتني بنفسها وبشرتها ورشاقتها قبل الزفاف لكنها لا تستطيع معظم الوقت بسبب كثرة المشاغل قبل الزفاف ولكن عليكي كعروسة ان تهتمي ببشرتك لكي تكون متوهجة نضرة لامعة وحيوية وجسمك رشيق في يوم زفافك وللتخلصي من اسمرار تحت العين والبقع الصفراء في الجسم وتشقق القدمين وخشونة اليدين والقدمين  .
اليكي بعد الوصفات والخلطات الطبيعية التي عليك اتباعها قبل الفرح بشهر لكي تصبح بشرتك نضرة رقيقة ناعمة كبشرة الاطفال وتحافظي علي رشاقتك وجسمك .

لا تنسي مشاهدة : طريقة ازالة شعر الجسم بالكامل نهائياً

وصفات طبيعية للعناية بالجسم :

الصنفرة :

السنفرة لازالة الجلد الميت من الجسم وترطيب البشرة وتزيل اثر الحبوب وتجدد الجلد وهذة الخطوة تتم قبل عمل اي وصفة او ماسك تفتيح للوجه او الجسم كلة وهناك اكثر من وصفة .

وصفات الصنفرة:

  • استخدمي زيت الزيتون مع السكر وان كانت بشرتك دهنية يمكنك اضافة بعض قطرات من الليمون وتخلط جيدا ثم يفرك بها الجسم جيدا من 5 الي 10 دقائق ثم يشطف بالماء .
  • الخليط الثاني مكون من عسل ابيض وسكر ويخلط جيدا ايضا ويفرك به الجسم من 5 الي 15 دقائق ثم يشطف بالماء.
  • الخليط الثالث زيت جوز الهند مع السكر الخشن او الملح الخشن ويخلط جيدا ثم يفرك به الجسم 10 دقائق ثم يشطف بالماء .
  • الخليط الرابع يمكنك استخدام السكر الخشن مع الشوفان والماء الدافئ ويخلط حتي يصبح خليط متجانس ثم يفرك به الجسم لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يشطف بالماء .
بعد هذة الوصفات يجب عليك ترطيب جسمك ب كريم ترطيب حتي يظل جسمك ناعم ويفضل ان تكون هذة الوصفات ليلا كما عليك المواظبة عليها 3 مرات اسبوعيا .

وصفات العناية بالبشرة:

الوصفة الاولي:

الذبادي والعسل لترطيب البشرة : ضعي كمية متساوية من العسل والذبادي وتخلط جيدا ثم توضع علي الجسم مع التدليك وتترك حتي يجف وغسل الجسم بمنشفة مبللة بالماء الساخن .
الوصفة الثانية:

العسل والحليب والليمون: ضعي كميات متساوية من الحليب والعسل والليمون وامزجيهم جيدا ثم ضعي هذة الخلطه علي جسمك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر حيث انها تعمل علي ترطيب وتفتيح الجسم .

الوصفة الثالثة: :
الترمس المطحون ونشا وحليب مجفف: اخلطي 5 معالق من الترمس المطحون مع ملعقتين من النشا مع ملعقتين من الحليب الجاف واضيفي اليهم ماء الورد حتي تصبح خليط متجانس توضع علي الجسم بعد الاستحمام ثم يترك حتي يجف ويفرك ثم يشطف بالماء الدافئ تعمل هذة الوصفة علي ازالة الجلد الميت وترطيب البشرة وازالة البقع من الجسم  .

عليك المواظبة علي هذة الوصفات حتي تحصلي بشرة جميلة ناعمة وخالية من العيوب والبقع .

يمكنكي مشاهدة أحدث لانجيرهات 2020 

نصائح غذائية للحصول علي جسم رشيق وقوام متناسق:

  • عليكي شرب كمية كبيرة من المياة يوميا لا تقل عن 8 اكواب من الماء حتي تحصلي علي بشرة نقية ونضرة وتتخلصي من السموم .
  • عليكي تناول الكثير من الخضروات التي تفيد الجسم وتمده بالفيتامينات .
  • عليكي تناول العناصر التي تحتوي علي الحديد والكالسيوم لتغذية جسمك وتناول اكلي صحي .

ولمعرفة المزيد عن جهاز العروسة من اجهزة والرفايع والنيش وملابس العروسة الشتوي والصيفي ولانجري وكل ما يخص المرأة زوروا موقعنا لكي أنتي .







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-