طرق طبيعية لتكبير الثدي خلال شهر واحد

افضل طرق طبيعية لتكبير الثدي خلال شهر واحد ، لكل من يعاني من صغر حجم الثدي يمكنك الآن إمتلاك صدر بحجم مقبول بهذه الطرق الطبيعية لتكبير الصدر ، هنا لن نتكلم عن طرق كبير الذي بالطرق الجراحية أو تكبير الثدي بالكريمات والزيوت الغير طبيعية وذلك لأن نتيجتهم غير مضمونة ، كما انها توضع في موضع الشك دائماً ولذلك سوف نتكلم فقط عن طرق تكبير الثدي .

طرق تكبير الثدي طبيعياً

طرق تكبير الثدي
طرق طبيعية لتكبير الصدر
إذا كنتي تعانين من النحافة فيمكنكي قراءة مقال وصفات لزيادة الوزن

تناول الأطعمة الغنية بالاستروجين والكولاجين لتكبير الثدي

إن الأطعمة التي تحتوي علي مادة الكولاجين تساعد بشكل فعال علي تكبير الصدر ولكنها تعمل أيضاً علي زيادة حجم الوزن ولذلك لابد من تناول تلك الأطعمة بحظر وبإنتظام شديد .
لا تختلف طرق تكبير الثدي للمتزوجة عن طرق تكبير الثدي للعزباء فكلاهما يتطلبان تناول أطعمة صحية  ومن اهم تلك الأطعمة : 
  • الحلبة 
  • منتجات الألبان 
  • الفول الصويا 
  • زيت الزيتون 
  • زيت السمسم 
  • العدس الأصفر 

تمارين رياضية لتكبير حجم الثدي 

هناك العديد من التمارين التي لابد من ممارستها لتكبير حجم الصدر ولذلك يمكنك التوجه إلي الجيم GEM لممارسة التمارين اللازمة وذلك بإستخدام التوجيهات من المدرب الخاص ويمكنك أيضاً متابعة العديد من الفيديوهات علي اليوتيوب للتعرف علي تلك التمارين .

تدليك الثدي 

تدليك منطقة الصدر هو أفضل شي لتكبير الثدي ويفضل تدليك الثدي بشكل مستمر في الصباح وفي الليل بإستمرار بإستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت السمسم وذلك بعد الإستحمام مباشرة وذلك لأن مسام الجسم تكون مفتوحة علي الأغلب مما يعطي نتيجة متميزة ويتم التديلك بشكل دائري 100 مرة في الصباح وكذلك في الليل .

كاسات تكبير الثدي 

وهي عبارة عن كاسات يتم تفريغها من الهواء ثم وضعها علي منطقة الثدي وسحبها مما يساعد علي نشاط الأوعية الدموية داخل الثدي ويعطي نتائج أفضل كما أنها تعد إجابة سؤال كيفية تكبير الثدي في يوم واحد .
هناك الكثير من تجارب ناجحة لتكبير الثدي بإستخدام كاسات تكبير الثدي مما يجعلها الخيار الأفضل لتكبير الثدي بسرعة للعروس

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -