وصفات لزيادة الوزن | أكسبي 15 كيلو في أسبوع

وصفات لزيادة الوزن


وصفات لزيادة الوزن



برغم من أن عدد كبير من السيدات والشباب يبحثن عن طرق إنقاص الوزن إلا أن هناك عدد لا يستهان به يبحث عن وصفات لزيادة الوزن وعلاج مشكلة النحافة ولذلك نأتي إليكم اليوم بأفضل وصفات لزيادة الوزن وبذلك يمكنكي إكتساب 5 كيلو في خلال أسبوع واحد فقط ، جميع وصفاتنا طبيعية لا ضرر منها فهي لا  يوجد لها أي أثار جانبية مثل التركيبات الكيميائية المضرة .

العسل الأسود :


هل تعليمين بأن العسل الأسود يحتوي علي مجموعة كبيرة من العناصر التي تساعد علي زيادة الوزن بشكل كبير

ولذلك تدخل في جميع التركيبات الخاصة بعلاج النحافة ، فقط قومي بشراء عبوة من العسل الأسود 400 جرام

وتكون تلك العبوة خاصة بيومين فقط بحيث تشربين كل يوم 200 جرام من العسل الأسود صافي

سوف تلاحظين بعد أسبوع واحد زيادة أكثر من 5 كيلو خلال ذلك الأسبوع ويمكنكي إضافة الطحينة السائلة للعسل لإضافة نكهة مميزه وأيضاً تساعد الطحينة السائلة في التخلص من النحافة وتعد من أفضل وصفات لزيادة الوزن .

المفته


هناك العديد من الطرق التي يمكنكي من خلالها تحضير المفته في المنزل وأيضاً يمكنكي شراءها جاهزة من محلات العطارة .

يمكنكي تحضير المفته بالطريقة الأولي عبر :


  • ملعقة من الحلبة المطحونة
  • ملعقتين من العسل الأسود
  • مقدار من الزبيب
  • ملعقة من الفستق المطحون .


يمكنكي تحضير المفته عبر خلط جميع المكونات معاً جيداً ثم تضاف في وعاء ونتناول ملعقة كل يوم علي الريق وبعد تناول الوجبات الثلاثة .



الحلبة المطحونة :


الحلبة المطحونة من أكثر الأعشاب التي تدخل في وصفات لزيادة الوزن حيث أنها تعمل علي إكساب الجسم لمزيد من الطاقة ويمكنكي إدخال الحلبة المطحونة في بعض الوصفات التي تساعد علي زيادة الوزن :


  • ملعقة من الحلبة المطحونة
  • ملعقتين من العسل الأسود
  • كوب من الماء .


تناول ذلك الكوب يومياً قبل النوم وعلي الريق وبعد الثلاث وجبات .

السمسم :


السمسم تعد من أكثر الحبوب التي تساعد أيضاً علي زيادة الوزن فيمكنكي الإستفادة منها عبر تحميصها و إضافتها إلي العسل الأسود أو تناولها بشكل منفصل علي مدار اليوم ويعد السمسم مميز جداً في وصفات لزيادة الوزن

المكسرات :


تناول كمية من المكسرات تعمل علي زيادة الوزن بشكل ملحوظ حيث أنها تحتوي علي نسبة كبيرة من البروتين والألياف الغذائية مثل بذور عباد الشمس، والفول السوداني، والبندق، والجوز. لذلك يمكنكي تناول المكسرات بشكل كبير خلال ذلك الأسبوع .

الخميرة :


أفضل وصفات لزيادة الوزن إضافة الخميرة إلي كوب من الحليب الدافئ وتحليتها عبر الحلاوة الطحينة تساهم بشكل كبير علي إكتساب المزيد من الوزن ، يمكنكي المداومة علي تناول قطع الخميرة أو ( حبوب الخميرة ) بعد الوجبات الثلاثة لمدة شهرين فقط .

المربي :


تعد المربي أيضاً من الوجبات التي تساعد علي زيادة الوزن ويمكنك تناول المربي مع خبز الفينو وتعد من أفضل وصفات لزيادة الوزن

يمكنكي تناول حبوب فاتح شهية في حالة إذا كنتي لا ترغبين بالأكل وتنسد شهيتك بسهولة ومن أهم الحبوب لفتح الشهية ديجيستين وأيضاً هناك مسحوق شوكلاته مميز جداً في علاج النحافة وهو جروث فورميلا أنصحك به .

 أتمني أختي العزيزة أنك تتابعي صفحتنا الخاصة علي الفيس بوك ليصلك كل ما هو جديد

كما يمكنكم متابعتنا علي موقع PINTEREST ليصلكم كل ما يخص الموضة وأفضل ملابس النساء والأطفال وأفضل الأحذية لهذا
العام
المصدر : healthline

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -