تخلصي من دهون الأرداف نهائياً من خلال تلك الوصفات

تخلصي من دهون الأرداف ، وصفات التخلص من شحوم الارداف ، التخسيس وإزالة دهون الأرداف نهائياً ليس بالأمر الصعب ونجح في تنفيذ تلك الخطوات الكثير من النساء والرجال وأصبحوا يتمتعون بالوزن المثالي ، تتسألين دائماً عن وصفات مجربة للتخلص من الأرداف والافخاذ بسرعة دون إتباع حمية غذائية أو تمارين للتخسيس فيجب عليكي إتباع الخطوات المذكورة في ذلك المقال .

وصفة لازالة الأرداف نهائيا :

وصفة لتخسيس الارداف والفخذين فى اسبوع ، يمكنك الأن التمتع بالجسم الرشيق ، الكثير من الفتيات تعاني من منطقة الأرداف ولذلك قمنا اليوم في ذلك المقال بتوفير مجموعة من الوصفات المجربة لتخسيس الأرداف ، وصفة لحرق دهون الارداف والفخذين والمؤخرة .
هناك العديد من الوصفات والأنظمة الغذائية التي يمكنكي إتباعها لخسارة الوزن مثل نظام الغذائي كيتو

وصفة الجنزبيل والقرفة لإزالة دهون الأرداف :

الجنزبيل والقرفة لإزالة دهون وشحوم منطقة الأرداف ، من المميز في تلك الوصفة أنها ذات قوة ولها تأثثر كبير في تفيت الدهون والشحوم داخل الجسم ، يمكنك تناول تلك الوصفة لمدة شهر واحد وسوف تنذهلي بالنتيجة .

المكونات :  


  • كوب ماء 
  • معلقة من الزنجبيل 
  • معلقة من القرفة المطحونة 
  • عصير أو شريحة من الليمون 

 التحضير :

علي نار هادئة يتم تسخين تلك المكونات ويتم شربها قبل الوجيات الثلاثة بساعة علي الأقل .


وصفة قشور البرتقال:

بما أننا في فصل الشتاء فالأن متوافر فاكهة البرتقال بكثرة في الأسواق فيمكنك تجربة تلك الوصفة للتخسسيس وخاصةً تخسيس الأرداف ، إن قشور البرتقال لها الكثير من الفوائد في التخلص من الدهون وذلك لإحتوائها علي العناصر الطبيعية الفعالة في إزالة الشحوم والدهون بالجسم ومنطقة الارداف .

التحضير :
يتم وضع بعض قشور البرتقال في الخلاط الكهربائي وطحنه جيداً ثم إضافته علي الوجبات الثلاثة وإلي السلطات ويتم تناوله كثيراً في اليوم الواحد ، إن قشور البرتقال يجعلك تشعرين بالشبع دائماً وإمتلاء معدتك بالأكل بالإضافة إلي القيام بحرق الدهون .

وصفة الشاي الأخضر والنعناع:

الشاي الأخضر معروف بدوره الفعال في حرق الدهون بالجسم بأكمله والتخلص من الدهون في منطقة الارداف ، يمكنك من خلال الشاي الاخضر التخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة 

النعناع الأخضر ايضاً يعمل علي تطهير المعدة من السموم وتسهل عملية الهضم وعند إضافة النعناع الأخضر مع الشاي الأخضر فإن ذلك سيعطي نتيجة مذهلة جداً في وقت قصير يمكنك التخلص من الوزن الزائد  يمكنك عمل خلطة الشاي الأخطر والنعناع وقشر الرمان ومعلقة من الزنجبيل وركهم في كوب ماء علي النار ليتم الغليان ثم يشرب بعد تدفئة لمدة ثلاث مرات في اليوم الواحد 

التعرف علي المزيد من وصفات التخسيس من خلال زيارة قسم الرشاقة من موقع لكي أنتي 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -