المظهر الخارجي للمرأة تعرفي كل طرق العناية بالمظهر الخارجي

يعتبر المظهر الخارجي للمرأة هو بطاقة لتحديد هويتها كما انه يعمل علي تحسين العلاقات بين الأشخاص ويحدد نمط حياة الأشخاص وأسلوب التعامل معهم وشخصياتهم وتسعى السيدات كثيرا إلى تحسين المظهر الخارجي وتغير شكلها من فترة إلى أخرى .

المظهر الخارجي للنساء

المظهر الخارجي للمرأة 

دائما تفضل المرأة التغيير المستمر فى استايلات اللبس أو التغيير بالمجمل في المظهر العام ، إن المظهر الخارجي للمرأة هو أكثر اهتمامات المراة خاصةً فترة المراهقة وما بعدها ومن أجل الإهتمام بالمظهر الخارجي فلابد من العناية بالعديد من النواحي بالنظافة الشخصية مثل نظافة اليدين أو القدمين بالإضافة إلي كيفية العناية بالأظافر 

ومن أهم طرق العناية بالمظهر الخارجي للنساء :

  • النظافة الشخصية:

اهم مرحلة في تغير الشكل الخارجي هو النظافة الشخصية فعند الاستحمام تتغير رائحة الجسم رائحة الشعر وشكله بعد الاستحمام كما أن غسل الوجه باستمرار مع الترطيب يعطي للمرأة اشارة على الاعتناء بنفسها مع غسل الأسنان باستمرار للتخلص من رائحة الفم الكريهة .

  • الاعتناء بالقدمين واليدين:

عليك الاعتناء بالقدمين جيدا وحمايتها من التشقق والحفاظ على مظهرها جميل وايضا المحافظة على مظهر يديك وشكلها والاعتناء بهم جيد .

والاظافر 

عليكي الاهتمام بمظهرهم وتقليمها والاعتناء بهم ووضع طلاء اظافر بين حين واخر لون مميز يتناسب مع إطلالتك شكلك وملابسك ويعطيكي انوثة ومظهر جميل وعليك الحفاظ على نظافتها .

  • شعرك ولونه وتسريحته:

عليكي الاهتمام بشعرك جيدا والاعتناء به بترطيبة ونعومته ولمعانه كما عليكي تغير شكل تسريحة شعرك بين حين وآخر كما يمكنك تغيير لونه كل فترة وقص شعرك وتجديده .

لون شفاه جذاب:

كما عليكي اختيار الوان شفاه جذابة وملفتة تليق على بشرتك والمكياج ايضا يلعب دورا في تغير شكلك والمظهر الخارجي للمرأة ولون الشفاه الأحمر يعطي انوثة وجاذبية للمرأة واطلالة مشرقة .

  • أسلوبك المختلف :

وأكثر ما يميز المرأة شخصيتها وأسلوبها المختلف في طريقة الكلام او المظهر الخارجي والاكسسوارات والملابس وطريقة ارتدائها للملابس وطريقة التحدث مع الآخرين .


ومن الممكن لتغيير مظهرك الخارجي أن تمارسي الرياضة فممارسة الرياضة شئ مهم جدا حيث انها تعمل تنشيط الدورة الدموية وتحسين المزاج وتحسين المظهر الخارجي للمرأة  بشكل عام وهناك بعض التمارين التي تعمل على شد البطن و الخصر وتنحيفه وتقوية الساقين والقدمين كما أن الرقص يعمل ايضا على تحسين المزاج وتقليل الوزن .


وايضا الاعتناء بما تتناوله من مشروبات ومأكولات يحسن من حالتك وبالتالي يحسن من مظهرك الخارجي شرب المياه والعصائر الطبيعية واكل الاطعمة الغنية بالفيتامينات والحديد والمعادن التي تعمل علي تقليل الوزن وتحسين الصحة العامة وبالتالي تحسين الحالة النفسية والشكل الخارجي .


ولمعرفة المزيد زوروا موقعنا لكي انتي .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-