اشكال النقاب الماليزي وحكم الدين عليه

في ذلك العصر حيث يوجد التحرر والاستايلات المختلفه من الموضه أصبح من الصعب عن بعض الفتيات ارتداء النقاب وذلك لأن النقاب لا يتم تطويره بشكل يناسب العصر الحديث بل هو ذلك النقاب القديم الذي يخفي معالم الوجه والنحر والصدر ، ولكن النقاب الماليزي فهو مطور بشكل متميز وأيضاً يستوفي كافة شروط النقاب ورغم ذلك يواكب الموضه وبذلك أصبح النقاب الماليزي مفضل لدي الكثير من فتيات اليوم الذين يفضلون التغير المستمر مع الحفاظ علي الحشمة والحفاظ ع اخفاء ملامح ومعالم الجسم .

قد تكلمنا في الكثير من المقالات السابقه عن النقاب وعرضنا مجموعة من صور ملابس منقبات والاستايلات الجديده لملابس المنتقبات ويمكنكم الرجوع إلي تلك المقالات في قسم الموضة .

اليوم سوف نتحدث عن النقاب الماليزي والذي اشتهر منذ فترة في دول الخليج والدول العربيه بالاجمع ونال النقاب الماليزي علي اعجاب العديد من المنقبات والغير منقبات فهو لا يقتصر علي النقاب فقط بل أيضاً يستخدمه المحجبات حيث أنه عباره عن خمار طويل ونقاب فيمكنكي أستعمال فقط الخمار في حالة إذا كنتي من أخواتنا الغير منتقبات ، وبذلك فقد ساعد الفتيات الغير منقبات في اقتناعهم بالنقاب وأقبل العديد من الفتيات الموتدون الخمار الماليزي بالنقاب وذلك أمر رائع بالتاكيد .

النقاب الماليزي 

النقاب الماليزي هو عبارة عن قماشة طويله ( الخمار) ويوجد منها نوعين : 
  • النوع الأول ( الجاهز ) : وذلك يكون مفصل جاهز تكون الفتاة بإرتداه  والخروج فوراً  فهو يوفر الوقت ولكن لديه بعض العيوب وهو أنه مصمم علي مختلف المقاسات x , l , xl , xxl  فبعد أن يتم شراءه قد يكون المقاس غير مناسب .
  • النوع الثاني ( غير جاهز ) : وهو عبارة عن قطعة من القماس الطويله المشابهه للطرحة الطويلة وهذا بناسب أكثر فهو يمكنك إرتداءه كيفما تريدين .

طريقة إرتداء النقاب الماليزي : 

النقاب الماليزي هو عبارة قماشة طويلة يمكنكي إرتداءه علي الرأس مع تقسيم الخمار إلي قمسين متسويين ، يتم تثبيته علي الرأس أولاً ، ثم تثبيت الطرف الأول من الخمار علي الطرف الثاني من الكتف وتثبيت الطرف الثاني من الخمار علي الطرف الأول من الكتف مع التأكد من إخفاء منطقة الصدر . 

يمكنكي مراجعة مقال عبايات خروج للبحث عن الإستايل المفضل لديكي والتي يمكنكي إرتداءه علي النقاب 

اشكال النقاب الماليزي :

النقاب الماليزي

نقاب ماليزي

النقاب

نقاب

صور نقاب ماليزي


نقاب اشكال

صور النقاب الماليزي

اشكال نقاب ماليزي



حكم الدين في لبس الخمار الماليزي وربط النقاب فوق الخمار 

الكثير من الفتيات يريدون تجربة النقاب الماليزي ولكن ذلك التطور الذي حدث في النقاب مرة واحدة جعل العديد من الفتيات في حيرة .. هل النقاب الماليزي جيد أن أنه غير النقاب التقليدي ولا يصح إرتدائه ومن هنا أصبح هناك العديد من التساولات علي الإنترنت .
ولذلك قام موقع لكي أنتي أيضاً بالبحث عن إجابة لذلك السؤال هل النقاب الماليزي يعادل النقاب الحقيقي التقليدي أم لا يصح علي الفتيات إرتدائه ولذلك قمنا نأتي إليكم بسؤال أحدئ الفتيات علي موقع سؤال وجواب وكان السؤال كالأتي ( مختصر ): هل يصح إرتداء النقاب الماليزي (مع وصف النقاب الماليزي وشكله ) وقام أحد الشيوخ الكرام بالإجابه بأنه يصح إرتداءه طالما يستوفي شروط النقاب .

يمكنكم الرجوع إلي المقاله : من هنا

لا تنسوا مشاهده مجموعة من استايلات فساتين خروج المنتقبات واختيار الملائم لذوقك الخاص من تلك الموديلات المختلفه والتي تناسب مع المناسبات والافراح ايضاً .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -