نصائح الأطباء لعمل حجر صحي بالمنزل لمواجهة فيروس كورونا

نصائح الأطباء لعمل حجر صحي بالمنزل:


نصائح الأطباء لعمل حجر صحي بالمنزل لمواجهة فيروس كورونا

كيفية عمل حجر صحي لنفسك بالمنزل لمواجهة فيروس كورونا ، لقد لاحظنا انتشار فيروس كورونا في فتره قصيره جدا.وهناك الكثير من التساؤلات حول كيفية عمل حجر صحي بالمنزل  ، اليوم مع مدونة لكي أنتي سوف نستعرض إليكم أهم أراء الأطباء حول العالم فيما يخص فيروس كورونا والحجر الصحي  و إزاي تحافظي علي نفسك وعائلتك من فيروس كورونا .

التجمعات : 

الإبتعاد نهائياً من التجمعات مثل التواجد في الحج والعمره أو محطات المترو والقطار وأماكن التسوق ويفضل أثناء الخروج لبس كمامات طبيه وجوانتي طبي يكون لمدة ساعه علي الأكثر ويتم إستبداله بجديد .

  • التطهير الشخصي :

فيروس الكورونا يظل علي الجلد لمدة 10 دقائق ولذلك لابد من غسل الأيدي بإستمرار بالمياه والصابون وإستخدام مطهرات بإستمرار .


  • تطهير المنزل : 

تطهير المنزل بعد وجود ضيوف أو التعامل مع أشخاص أجنبين لا تعرفين شيئاً بشأن تطهيرهم ويتم تطهير المنزل كالتالي الجديد أولا ثم أوكر الباب والمفاتيح .

  • تطهير العملات المعدنية : 

في ال 15 يوم لابد من التواجد في المنزل ويفضل شراء كل إحتياجات المنزل عن طريق الهاتف فقط وعدم النزول ويفضل تجهيز المبلغ المطلوب بحيث لا تتلقي أي باقي من الطرف الأخر وإذا تم إخذ عملات معدنية يتم تطهيرها بالكلور .

  • شرب المياه كثيراً :

في تلك الفتره يفضل شرب المياه بكثره ويفضل شرب المياه من 10 ل 15 دقيقه بالكثير حيث أن الاطباء ذكروا انه حتى لو حد جاله فيرس الكورونا وشرب مياه كثيراً لمدة ثلاث أو اربعه ايام تقدر الميه على الشفاء باذن الله .


** في حالة إذا شعرت بأحد أعراض فيروس كورونا لابد من التوجه إلي المشفي بشكل عاجل لكن تأكد أولاً عدم وجود إزدحام داخل المشفي ويفضل الإتصال بأرقام الطوارئ ببلدك 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -