طرق طبيعية للتخلص من الكحة والسعال | لكي انتي

طرق علاج الكحة طبيعياً 

الكحة يعاني منها الكثير من الرجال والنساء وخاصة في فترة تغير فصول السنة الأربعة مثل الأن بين الخريف والشتاء يعاني الكثير من الإصابة بنزلات البرد القاسية والمصاحبة بالكحة والتي من الممكن أيضاً تكون مصاحبة للبلغم ..

يمكنكي قراءة مقال : أعراض وطرق الوقاية والعلاج من الإلتهاب السحائي
إن الإصابة بالبرد والكحة يمنعنا من القيام بالعديد من الأمور المعتادة مثل قيام العمل علي أكمل وجه كالمعتاد أو الإنتهاء من أعمال المنزل أو غيره حيث أنها تحتاج فقط إلي النوم ,, ولكن بالطبع هذا أمر خاطئ يجب عدم الإستسلام للنوم أبداً في تلك الفترة بل محاولة بذل اقصي مجهود ممكن في تلك الفترة حيث أن العمل يساعد علي تقوية المناعة وبذلك تساعد في التخلص من الكحة والبرد بشكل أسرع .

علاج الكحة منزلياً : 

هناك العديد من الأدوية التي تمكنك من التخلص من الكحة ولكن في الغالب تكون تلك الأدوية مصاحبة لبعض الأثار الجانبية التي يجب تجنبها وأحياناً يكون للشخص حساسية مما تسبب له الأضرار ولذلك نأتي إليكم اليوم في موقع لكي أنتي بأهم الوصفات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من الكحة بشكل سريع .
لا تنسي قراءة مقال : علاج فقدان حاسة الشم والتذوق

أولاً : إستخدام البخار : 

يمكنك إستخدام جهاز البخار وعمل عملية الشهيق والزفير حتي تتخلصي من الكحة وتهدئة السعال بشكل كبير .
ثانياً : الزنجبيل والنعناع :-
عمل مشروب ساخن من الزنجبيل والنعناع يقضي تماماً علي الحكة والسعال ولكن يجب عليكي المواظبة علي تلك الوصفة 
تعرفي علي : فوائد الليمون للجسم والكلي

ثالثا : العسل والليمون :

تعد تلك الوصفات من أكثر الوصفات فاعلية حيث أن الليمون والعسل لديهما العديد من الفوائد الكبيرة ويحتويا علي الكثير من الفيتامينات التي تساعد علي تقوية المناعة للتخلص من السعال والكحة فقط قومي سيدتي ومتابعي موقع لكي أنتي بإضافة عصير ليمون واحدة مع معلقتين من العسل ويتم التقليب جيداً ثم شربهم .
يمكنك إستخدام تلك الوصفة ثلاث مرات يومياً وبذلك سوف تحصلين علي نتيجة مرضية في فترة قصيرة من الوقت ويمكنك متابعة عملك بعد ذلك .
متابعة موقع لكي أنتي لمعرفة كافة الوصفات التي تزيد من رشاقتك .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -