أجمل موديلات لبس خريفي للمحجبات

أجمل موديلات لبس خريفي للمحجبات ، إذا كنتي ممن ينتظرن فصل الخريف للإستمتاع بأجمل موديلات ملابس الخريف يمكنك الآن مشاهدة مجموعة من أفضل قطع لبس خريفي كاجوال ، الملابس الخريفي تتميز هذا العام بإطلاله متميزة حيث ظهرت العديد من الموديلات المختلفة التي جذبت إنتباه الفتيات فهي تتميز بألوانها المبهجة .

لبس خريفي للمحجبات 

إذا كنتي تبحثين عن ملابس خريفية لاظهار إطلالتك في فصلي الخريف والشتاء ومازلتي في حيرة عن ما هي أفضل الأستايلات المناسبة لكي يمكنك متابعة موقع لكي أنتي حيث تتوافر العديد من الموديلات في مقالات مختلفة تنساعدك بشكل مختلف وسهل في اقتراح وافكار متعددة عن الملابس الخريفية يوجد العديد من استايلات ملابس شتوية للمحجبات  .

البلوفرات النسائية 

  • هناك البلوفرات الفضفاضة  وتتناسب مع ملابس منقبات من القطع المميزة في الموضة لهذه الأعوام ويمكن تنسيقها و ارتدائها بأكثر من طريقه للحصول علي اناقتك واطلاله جديده ومميزه في كل مره ، علي سبيل المثال لبس البلوفر علي بنطلون واسع في كل مره بشكل مختلفه مره بداخله ومرة أخرى منسدله فوقه 

ويمكن لبس البلوفر مع التنوره ومن الممكن أن يكون منسدله عليها أو داخل التنوره لإظهار الاناقه بطرق كثيره ومتعدده.

 

بلوفر شتوى مميز

بلوفر خريفي

الملابس الشتوية الرائعه

جاكيت بناتي شتوي

  • هناك المعاطف الشتوية الرائعة التي يمكنك ارتدائها في الفصلي الخريف والشتاء ،المعطف الطويل الذي نهايته عند الركبه. فهو مميز ويوفر لك التدفئه حيث يمكنك ارتدائه مع ملابسك اي كانت بنطلون او تنوره او دريسات خريفية أنيقة وجذابه.
  • الكارديجان الفضفاض الواسع الجذاب ويتم توافره دائما في خزانة ملابسك ويتم ارتداؤه مع توب طويل او بلوفر صيفي خفيف او بلوزه او قميص .وراقبي ان طالت ستكون مميزة او من الممكن ان تكون طلتك كلاسيك يمكن ارتداؤه مع بنطلون سواء كان جلد او قماش او غيره.
معاطف للركبه

معاطف طويله


لبس خريفي كاجوال للمحجبات 

  • البلوزة الصوف من أهم قطع لبس خريفي وشتوي فهي من الملابس المميزه والرائعه في طالتها وذلك يمكنك تنسيقه. وارتدائه مع الفساتين والبناطيل في كل مرة ترتديه بطريقه بطريقه مختلفه ستشاهده اناقتك ،وطلتك في كل مره متغيره ورائعه ، على سبيل المثال ارتدائه داخل البنطلون او انسداده فوقه أو ارتداءه علي التنوره او بداخلها أو فوق فستان او فوق قميص وانسدال القميص من تحته .
  • بلوزات خريفية أنيقة مع بنطلون جينز انسدال البلوزه فوق البنطلون وعليه حجاب بطريقه بسيطه،
  • وستكون طالتك رائعه ، ولبس البلوزه مره اخرى مع بنطلون واسع ويمكنك بارتداء البلوزة بداخله ولفه طرحه بطريقة أخرى في كل مرة ستكون طلتك مميزه.
  • ارتداء تونك من الملابس الخريفي مع بنطلون جينز وكوتش ابيض مع حجاب هادئ وراقبي تميزك.
  • ارتداء شميز مزين بالورد ورقيق مع بنطلون ولفه حجاب تركي وهيلز وستكون انيقه جدا
البلوفر داخل التنوره لبس خريفي للمحجبات كاجول

بلوفر علي بنطلون كاجول

البلوفر فوق التنوره

ملابس كاجول

فساتين خريفي للمحجبات 

  • فساتين شتوية للمحجبات تعد من أكثر القطع التي تبحث عنها الكثير من الفتيات المحجبات فإن ارتداء دريل او فستان خريفي مع كوتش و لفه حجاي تركي وستكون رائعه وانيقه.
  • ويوجد الكثر من فساتين محجبات خروج تتناسب مع فصل الخريف وقابله لتفصيل.
دريس شتوى

دريس فضفاض

دريس كاجول وطرحه تركي




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -