شاهد الأن تقارير منظمة الصحة العالمية جمهورية مصر العالمية

شاهد الأن تقارير منظمة الصحة العالمية جمهورية مصر العالمية


، نوضح إليكم في ذلك التقارير إحصائيات الوضع الحالي لمكافحة فيروس كورونا المستجد ومقارنة مصر بالعالم بأكلمه ، فيروس كورونا المستجد الذي اصاب العالم باكمله في الاونه الاخيره والذي احدث قلق كبير للعديد من الدول الكبرى مثل بريطانيا وايطاليا والولايات المتحده الامريكيه والكثير من الدول العربيه والتي أحدثت خلل كبيرا في اقتصاد الكثير من الدول العربيه والأجنبية و اصبح حديث العديد من الناس .

تقارير وزارة الصحة

فيروس كورونا المستجد يبنتشر الأن بين الافراد والحيوانات بشكل كبير وذلك لكثرة إختلاط الناس ببعضهم البعض وعدم إلتزام العديد من الأشخاص بالحظر المطبق من قبل الحكومات الدولية .

فقد شهدت العديد من الدول في الاونه الاخيره حظر كلي وبعض الدول شاهدت حظر الى اوقات معينه مثلما يحدث في جمهورية مصر العربيه ، اما في البلاد الاخرى مثل ايطاليا وغيرها فقد حدث حظر كلي ، فيروس كورونا المستجد اصاب الي الان 1200000 حاله و 60 الف حاله وفاه في دول على مستوى العالم .



الموقع الرسمي لوزارة الصحة ومتابعة نسبة الإصابات اليومية بمصر
كل يوم تقوم منظمه الصحه العالميه بإرسال تقرير في تمام الساعه الثامنه الى الساعه العاشره
ويوضح ما يجدث بالفعل اليوم وما سببته فيروس كورونا يمكنكم الان التعرف على هذه التقارير ومشاهدتها وقت صدورها

مباشره من خلال الموقع المباشر الرسمي يمكنكم زيارته من خلال الضغط هنا

الان في جمهوريه مصر العربيه أصبح جميع الأشخاص في إنتظار يومي التقرير المفصل من منظمه الصحه العالميه لجمهوريه مصر العربيه التقرير يوضح عدد الوفيات وعدد المصابين الجدد وعدد من تحول من تحول تحليل فيروس كورونا من ايجابي الى سلبي كما يوضح إحصائيات الوضع الحالي لمكافحة فيروس كورونا المستجد ومقارنة مصر بالعالم بأكلمه .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -