القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفي علي الوان الملابس التي تليق بنوع ولون بشرتك

كيفية إختيار لون الملابس من لون بشرتك :- 

كثير من الفتيات يقومون بشراء الملابس دون النظر إلي لون بشرتهم فالكثير من الأولوان لا تليق بلون بشرتك وبذلك لا تليق بكي ولذلك قمنا يإحضار ذلك المقال حتي تتمكني من معرفة الألوان المناسبة لكي .
إن إختيار لون الملابس من الأمور الأساسية التي لا يجب الإستهانة بها وقد ذكر خبراء الموضة والأزياء أنه لابد من إختيار لون الملابس من خلال معرفة نوع ولون البشرة وبذلك يمكنك التنسيق بشكل كبير في ملابسك وفي إطلالتك .
شاهدي سيدي تلك الصور ومعرفة لون الملابس المناسبة لك :-   

أولاً :البشرة المائلة للإصفرار ( البشرة الحنطية ) 



إذا كنتي من إصحاب تلك البشرة فلابد من إختيار لون الملابس بألوان فاتحة ونارية مثل اللون البرتقالي واللون الأحمر واللون الأصفر الذهبي واللون العسلي وتعد تلك الألوان من الألوان النارية  بالإضافة إلي اللون الزيتي واللون التركواز 
ويجب سيدتي أن تتجنبي تماماً إرتداء الألوان الباهتة حيث انها تخفي إطلالتك 

ثانياً : البشرة السمراء :-


البشرة المائلة للإسمرار تتعد من البشرات المتميزة ويتميز صاحبها بالجراءة والقوة ولذلك فإن الألوان المناسبة لها هي ألوان الجرائة وليست الألوان الهادئة ومن أمثلة الألوان الأئقة مع تلك اصحاب تلك البشرة هو ( اللون التركواز - اللون الفوشيا - اللون الأصفر ) يجب سيدتي أن تبعدي تماماً عن الألوان الغامقة مثل اللون الأسود والكحلي .
للكثير من المعلومات التي تيد من رشاقتك ونعومتك يرجي متابعة موقعنا لكي أنتي

ثالثاً : البشرة البيضاء ( البشرة الفاتحة ) 


إذا كنتي تتمتعين ببشرة بيضاء فاتحة فبذلك لابد من إختيار الألوان العادئة مثل ألوان البحر ( الأزرق الفاتح - النيلي - الزمردي ) ويمكنك إيضاً تجربة ألوان البنفسج بجميع درجاته المختلفة فقد تظهر إبريق إطلالتك ، ومن أفضل اللألوان التي يمكنكي تجربتها هو اللون الزهري واللون الكرزي .
لا ننصحك سيدتي بإرتداء ملابس ذات الألوان النارية مثل البرتقالي والأصفر 

رابعاً البشرة الشاحبة ( المائلة للإسمرار )


البشرة الشاحبة هي البشرة المائلة للإسمرار وفي الغالب تتمتع بشعر أشقر فإذا كنتي من اصحاب البشرة الشاحبة فإن أكثر ما يليق بكي هو اللون الأخضر بجميع درجاته واللون الذهبي والأزرق الغامق واللون الأرجواني 
وأكثر الألوان التي يجب أن تبعدتي عنها اللون الأصفر واللون الأحمر 

إذا لديكي أي إستفسار يمكنك ترك تعليق لنا أو الدخول علي مواقع التواصل الإجتماعي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات